منتديات عيون الجزائرية

مرحبا بكم في منتديات عيون الجزائرية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولاذاعة القآن الكريم

شاطر | 
 

 [[i]b]BASELWORLD – معرض بازل الدولي للساعات والمجوهرات[/b][/i]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hichem79
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 39
المزاج : اعزب
نقاط : 7592
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: [[i]b]BASELWORLD – معرض بازل الدولي للساعات والمجوهرات[/b][/i]   السبت مايو 31, 2008 2:42 pm

BASELWORLD – معرض بازل الدولي للساعات والمجوهرات

BASELWORLD معرض عالم بازل للساعات والمجوهرات هو أهم ملتقى لصناعة الساعات والمجوهرات، حيث يقوم فيه نحو2109 من العارضين من قطاعات الساعات والمجوهرات والأحجار الكريمة والمجالات المرتبطة بها بعرض وتقديم أحدث الصيحات والتخريجات من منتجاتهم لجمهور المتخصصين. باعتباركم زائرين لمعرض عالم بازل للساعات والمجوهرات BASELWORLD يمكنكم التمتع بالتجول على مساحة تبلغ مئة وستين ألف متر مربع ومشاهدة أحدث تشكيلات المنتجات المختارة والتطلع إلى جمال القطع المعروضة في نوافذ عرضها بأجنحة بعضها متعدد الطوابق وذلك في جو رائع وبيئة وثيرة فائقة الفخامة. فلا عجب أن يقتصر الكثير من مشاهير صانعي الساعات ومصممي المجوهرات في تقديم منتجاتهم على BASELWORLD معرض عالم بازل للساعات والمجوهرات وحده فقط. هكذا يتيح هذا الأمر لكم فرصة الإطلاع على آخر صيحات التصميم وأحدث التخريجات في معرض بازل BASELWORLD.

إن إختيار المنتجات المعروضة في BASELWORLD معرض عالم بازلللساعات والمجوهرات هو إختيار فريد وحيد، فلا يوجد في أي مكان آخر في العالم يمكنكم فيه التطلع إلى هذا الكم الضخم من منتجات تلك الصناعة مجتمعة بكاملها على هذا النحو. كما أن التقسيم الواضح لصالات العرض حسب ماركات الساعات والمجوهرات حسب علاماتها التجارية وكذا الفروع الأخرى المرتبطة بها في أجنحة خاصة بالدول المشتركة هو أمر يساعدكم على ضمان عمل إطلالة مثالية على المعروضات ويوفر لكم فرص التمتع بأرضيات ممتازة لأعمالكم التجارية.

أكثر من 101700 من الزوار يسافرون كل عام في فصل الربيع ويحضرون من جميع قارات العالم إلى مدينة بازل Basel من أجل الوقوف على الاتجاهات العامة القادمة واكتشاف التخريجات الحديثة في قطاعات الساعات والمجوهرات. كذلك تستطيعون معايشة هذا الجو الخاص الذي لا يمكن أن يتشابه عليكم في مجال عقد الصفقات وإبرام العقود التجارية في إطار شبكات أعمال فنية إدارية تجارية بصالات أجنحة معرض عالم بازل للساعات والمجوهرات BASELWORLD.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[[i]b]BASELWORLD – معرض بازل الدولي للساعات والمجوهرات[/b][/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون الجزائرية :: «®°·.¸.•°°®» علوم وثقافة «®°·.¸.•°°®» :: معلومات عامة-
انتقل الى: